الفنانة المتألقة *مرام سعيدي* في حوار خاص ب تايمة24(انوي الترشح رسميا في الإنتخابات التشريعية المقبلة ولكن المفاجأة ليست باسم حزب الاستقلال )

   

تايمة24 :   من  هي  مرام  سعيدي  لتعريف  الجمهور  أكثر  بشخصك  الكريم ؟

مرام سعيدي  :  مرام سعيدي مغربية من مدينة فاس مهندسة دولة حاصلة على الدبلوم بالجامعة العالمية standford university بالولايات المتحدة الأمريكية. ومغنية منذ 2013 في رصيدي العديد من الاغاني.

تايمة24:  تعتبر  مرام  من  الوجوه الشابة  و المميزة  في  الساحة  ما السر  في  ذالك ؟

مرام سعيدي :  السبب انني اتميز بستيل مغاير عن العديد من الفنانات و الوجوه المعروفة وأيضا اتميز بشخصية وكاريزما مختلفة ومميزة .

تايمة24 :   الا تطمحين  لإقتحام  عالم  السينما  علما انك  تملكين كل  مقومات  النجاح ؟ 

مرام سعيدي :  نعم تلقيت العديد  من العروض لولوج مجال السينما في المغرب و خارجه 
إن شاء الله  سوف اقوم بعدة أعمال تمثل  المرأة المغربية .
 تايمة24 :  علاقتك   بحزب  الاستقلال ...وهل  تنوي  مرام  الترشح  باسمه  مستقبلا ؟

مرام سعيدي :  علاقتي بحزب الاستقلال علاقة حب وتقدير لانه حزب ينتمي اليه اجدادي وهو حزب مشهود له بالعراقة وبتاريخ مجيد. وهو الحزب الذي واجه في تاريخه تحديات الخطر الاستعماري و الذي تعرضت قيادته الى النفي وشتى انواع المضايقات . والذي  إبتكر فكرة القيادة البديلة منذ النشأة لأنه لم يكن حزب زعامات فردية بل قيادة جماعية تسمح في ظل التمايز الفكري وروح الإبتكار ومتطلبات الحوار ببروز رجالات الصف الامامي الذين تساندهم الاطر والكفاءات والقواعد وهذه الخصائص التى ندر توفرها لدى تنظيمات اخرى هي التي جعلت حزب الاستقلال رقما اساسيا في كل المحطات والاستحقاقات .
وانا انوي الترشح رسميا في الانتخابات التشريعية المقبلة ولكن المفاجأة ليست  بإسم حزب الاستقلال بل  بإسم حزب آخر سوف أعلن عنه قريبا والسبب ليس له أي علاقة بحبي لحزب الإستقلال هناك أسباب شخصية آخرى .
وسوف اعلن في اقرب وقت رسميا عن إنخراطي في الحزب الذي سوف اترشح باسمه .
سوف تكون مفاجئة جميلة لجمهوري الذي يشجع ويدفعني دائما  نحو هذه الخطوة المهة في مسيرتي .
تايمة24 :  رسالة  لجمهور  مرام   عبر  هذه  المدونة

مرام سعيدي :  رسالتي الى جمهوري الحبيب انني اشكرهم جزيل الشكر من اعماق قلبي على حبهم و تشجيعهم الدائم لي و اتمنى ان اكون دائما في المستوى المطلوب وان ساهم دائما في خدمة الوطن الحبيب ، و ان امثل المرآة المغربية احسن تمثيل في جميع المجالات سواء فنية او سياسية . وأيضا واريد بالمناسبة ان اوجه شكرا خاصا لكل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا  صوري على نطاق واسع . 

احبكم في لله و يخليكم ليلي يارب .
شعاري دائما ...
الله الوطن الملك .
حوار  :   الشقر   عبد الرحيم 

تعليقات