الفنان المتألق عزيز سعد الله في حوار خص به مدونة تايمة24 (أصولى من نواحي مدينة تارودانت وبالضبط الرزاكنة أولاد برحيل)


تايمة24 :
مرحبا  بالأستاذ عزيز سعد الله  وشكرا  على تشريف تايمة24 بهذا الحوار .


عزيز سعد الله : 
العفو هذا من واجبي خصوصا وأن مدونة تايمة24 من منطقة أنتمي اليها بكل فخر واعتزاز.

تايمة24 :
علاقة سعد الله بمنطقة اولادتايمة

عزيز سعد الله :
سبق لي أن قدمت كل أعمالى المسرحية وبدون إستتناء فى اولادتايمة كنا نقدم اعمالنا فى معامل الليمون  وكنت من بين الناس اللذين ساعدو آنداك  المسؤولين  . القائد أوزال اللذي كان شاعرا ومهتما بالمسرح ..على بناء مسرح الهواء وقدمت فيه بعض العروض المسرحية...أتمنى أن يكون لازال موجودا.

تايمة24 :
 يسأل  البعض عن السر  في ما وصل  إليه  الثنائي  خديجة  أسد  و عزيز سعد الله  من نجاح  قل نظيره ... في الميدان الفني   وأيضا في  حياتكم  الشخصية ؟

عزيز سعد الله :
الحب الصادق .فحين يحب الانسان منا شيئا لحد العشق فإنه يأخذ من نفسه ومن وقته ومن أدق الاشياء التي يمتلكها كي يهبها لذالك المحبوب وهذا مانحاول القيام به .الحب والوفاء والإخلاص بكل معانيه.

تايمة24 :
هل هناك عمل  فني في الأفق   يجمع  الثنائي  عزيز  سعد الله  و خديجة أسد على غرار ماشاهدناه في السابق ؟

عزيز سعد الله :
سيكون لنا موعد مع الجمهور فى رمضان المقبل ان شاء الله وذالك من خلال سلسلة كوميدية اجتماعية نتمنى أن تنال رضا المتلقي  وأن نكون فى مستوى مايطمح اليه الجمهور ولهلا يحشمنا.

تايمة24 :
رسالة  لمحبي سعد الله  عبر هدا المنبر .

عزيز سعد الله :
شكرا للمغاربة أينما وجدو داخل وخارج الوطن على مساندتهم لنا  بفضلهم نحن موجودين وبفضل  تشجيعاتهم نحاول أن نتجاوز العقبات آملين أن نكون دائما عند حسن ضنهم وفى مستوى تطلعاتهم..تحياتى وإحترامي وسلامي لجميع ساكنة اولاد تايمة العزيزة.

حوار :  الشقر عبد الرحيم 

تعليقات