بيان ناري من الفنان رشيد أسلال

أنا الموقع أسفله  رشيد أسلال مهنتي فنان ممثل فكاهي و عامل في المجال السينمائي ... لا اخول لأي جمعية و لا لجنة في مدينة أكادير  لتمثلني أو تدافع عن مصالحي و لم يسبق لأي إطار أن تشاور معي أو طلب رأيي و لا أعطي أحقية تمثيلي لأي كان و مصلحتي أنا أدرى بها ... الإطار الوحيد الذي أنتمي اليه حاليا و أقدس مواثيقه و أعتبره الكثف التي أستند عليها هو النقابة الوطنية لمحترفي المسرح الذي انتمي لفرعه بأكادير  ...لدي بطاقة مهنية مسلمة من طرف وزارة الثقافة تعترف بي كفنان محترف و بطاقة مهنية من المركز السينمائي تخول لي حق العمل في الحقل السينمائي و فق الضوابط المهنية  ... وغير ذلك فهو كذب و افتراء و جري نحو أغراض خارجة عن أدبيات الفن و الرقي بالإبداع ... هذا رأيي و لن اتراجع عنه إلا في حالة تأسيس إطار ديموقراطي يضمن لي و لزملائي في المهنة حق الإشتغال بدون حيف و لا تمييز ... الأرزاق بيد الله
#rachidaslal

تعليقات