الفنانة حكيمة العروسي: لن اتبع القطيع ...احب التحدي و السباحة ضد التيار

لدي كل الحق في ان اتصور كما اشاء مثلك تماما ايها الرجل لا فرق عندي في الحقوق و الواجبات بين الرجل و المراة واذا كنت ترى في صوري استفزاز لديك كل الحق في عدم متابعتي كما لدي انا كل الحق في نشر ما اريد على صفحتي الخاصة .
وانا مسؤولة عما انشر لست مسؤولة عما تفهم انت من صوري و منشوراتي...
اي ان صوري كلّ يفهمها حسب ثقافته و فكره و بيئته لو رآها رسام لدرس معالمها و تقاطيع جسمي لرسمها و لو رآها شاعر لقال قصيدة وتغزل في جسمي كما يراه كفنان و لو رآها مصفف شعر لتحدث عن لون شعري و تسريحت...ي ومدى تناسبها مع لون جسمي و شكل وجهي او عدمه ...... و لو رآها انسان مكبوت ..... افضل السكوت في الحالة لاني لست مسؤولة عن انظمة مجتمعات افرزت هذه النوعيات من الناس وساهمت في نشر هذا الفكر بدل محاربته .... انا لا اؤمن بفكر المجتمعات الذكورية ولن ارضخ له ... ولن اتبع القطيع ... افضل البقاء لوحدي على ان أكون تابعة لاشخاص حافظون لا فاهمون... و احب التحدي و السباحة ضد التيار ....
( حكيمة )

تعليقات