فشل في سرقة بنك فترك رسالة: “لدي ثلاثة أطفال.. والأسعار نار”

بون ـ “لدي ثلاثة أطفال صغار والأسعار نار.. وقد فقدت عملي الخاص”.. كلمات ليست على لسان متسول في الشارع، يستجدي عطف المارة، ليحصل منهم على القليل من الأموال، ولكن هي جملة أوردها أحد اللصوص في الهند، في رسالة لبنك، فشل في سرقته.

تفاصيل القصة كما يرويها موقع “دويتشه فيليه”، تبدأ عندما فشل لص في سرقة بنك في الهند، فأرسل رسالة للبنك لتبرير فعلته، وقالت مصادر من الشرطة إن اللص البائس والفاشل أيضا كتب في رسالة تركها في فرع لمصرف “كانارا بنك” بمنطقة بوذ ناجار بشمال الهند: “كيف أحوالكم؟”.

وأوضح الموقع الألماني أن موظفوا البنك اتصلوا بالشرطة بعدما اكتشفوا تعرض الفرع لعملية اقتحام، وأكد مسؤول أمني أن اللص لم يتمكن من سرقة أي شيء حيث أن الأموال وكافة الأغراض القيمة كانت مجموعة في غرفة محصنة لم يتمكن، على ما يبدو، من معرفة مكانها.

وترك اللص أيضا حقيبتين بهما معدات وآلة قطع ورسالة صغيرة حزينة، كتب اللص فيها باللغة الهندية: “إخواني .. كيف الأحوال؟ اليوم أكتب هذا وأنا جالس مكانكم. لدي ثلاثة أطفال صغار. والأسعار ترتفع بصورة هائلة .. كان لدي عمل خاص، ولكنه ضاع. هذه هي المرة الأولى التي أحاول فيها سرقة بنك، وقد فشلت”.

ونقل “دويتشه فيليه” عن مسؤول أمني قوله إن اللص اقتحم على ما يبدو البنك من باب على السطح ليلة الأحد ثم هرب من نافذة، وكان مقر الفرع قد خضع مؤخرا لعمليات تجديد ، ولم يكن قد جرى إعادة تركيب كاميرات المراقبة.وبدأت الشرطة التحقيق في القضية.


تعليقات