اختفاء ملكة جمال هندوراس قبل المسابقة العالمية بلندن

لا تزال شرطة هندوراس تبحث عن ملكة الجمال الطالبة ماريا ألفاردو التي اختفت بشكل مفاجئ منذ عدة أيام. وكان من المقرر أن تشارك هذه الشابة الجميلة في مسابقة ملكة جمال العالم في بريطانيا.

أين اختفت ملكة جمال هندوراس الشابة ماريا الفاردو مونوز؟هل تم اختطافها قبل أيام قليلة من سفرها إلى لندن للمشاركة في مسابقة ملكة جمال العالم؟ من طرف من ولماذا؟
هذا هو السؤال الذي تحاول شرطة عاصمة هندوراس تيغوسيغالبا الإجابة عليه بعد أن أوقفت أربعة أشخاص، من بينهم عشيق الشابة، وهم متهمون بتورطهم في حادث اختفاء الطالبة التي تبلغ من العمر 19 سنة.
من جهته، أكد مسؤول مسابقة ملكة الجمال في هندوراس أنه رأى الشابة ماريا و شقيقتها للمرة الأخيرة على متن سيارة وكانتا عائدتين من سهرة ، لكنه لم يقدم تفاصيل أوفر عن الصبيتين. وكان من المقرر أن تسافر ماريا الأربعاء 19 نوفمبر/تشرين الثاني إلى بريطانيا للمشاركة في مسابقة ملكة جمال العالم، لكنها اختفت ولا يعرف أحد مكان تواجدها.
ماريا طالبة تحب الدبلوماسية وكرة الطائرة
هذا، وأكد جوزيه كويلو، المتحدث باسم شرطة هندوراس، أن قوات الأمن كثفت من عمليات البحث ووسعت من مساحة المحيط الذي تبحث فيه لتشمل الجبال والوديان ومناطق أخرى تقع على الحدود مع غواتيمالا.
  وأضاف النائب العام أن عشيق الشابة ماريا تم توقيفه وهو قيد المساءلة من طرف الشرطة التي وجدت في حوزته مسدسا وسيارتين مسروقتين.
فهل ستظهر ملكة جمال هندوراس في يوم من الأيام أم ستلقى نفس المصير الذي عرفته مواطنتها مونيكا سبير التي فازت بمسابقة ملكة الجمال في هندوراس في عام 2004 قبل أن يتم اغتيالها مع عشيقها من طرف مجهولين على الطريق السريع، وإصابة ابنتها بجروح خطيرة في الفخذ.
السؤال يبقى مفتوحا، لا سيما أن ملكة الجمال الحالية لها طموحات كثيرة، أبرزها إيجاد وظيفة في مجال الدبلوماسية بعد انتهائها من الدراسة والاستمرار في رياضة كرة الطائرة وكرة القدم. فهل ستتمكن من تحقيق أمنياتها؟

المصدر: فرانس24

تعليقات