غالبية البريطانيين تفضل ممارسة لعبة رمي النرد على الجنس في ليلة الزفاف

كشفت دراسة جديدة الخميس أن ثلثي المتزوجين البريطانيين الجدد يفضلون ممارسة لعبة رمي النرد وحل الكلمات المتقاطعة على الجنس في ليلة زفافهم.

وقالت الدراسة، التي نشرتها صحيفة (ديلي ستار)، إن 30% من المتزوجين البريطانيين فقط يقدمون على ممارسة الجنس في ليلة الزفاف، في حين يفضّل آخرون قضاءها في ممارسة الألعاب مثل (سكرابل) و (كلودو).

واضافت أن عدداً كبيراً من المتزوجين الجدد يتجنبون اللجوء السرير في ليلة الزفاف بسبب التعب والإرهاق، ويختارون الاستمرار في حفلات الزفاف وتسلية الضيوف وشرب الخمر معهم.

واشارت الدراسة إلى أن حفلات الزفاف أصبحت من أكثر أوقات العام اجهاداً بالنسبة للراغبين في الزواج، حيث يعكف الآلاف منهم على السعي وبشكل جاهد لحجز أماكن في المدن التي يرغبون قضاء شهر العسل فيها، وتأمين تذاكر السفر.

ووجدت أن حفلات الزفاف صارت أيضاً أفضل مكان للراغبين من الرجال والنساء في التعرف على النصف الآخر، بسبب حرص الضيوف من الذكور على الظهور بكامل أناقتهم والإناث بكامل سحرهن وجمالهن.

وقالت، جيسكا جيننغز، التي اشرفت على الدراسة “إن الكثير من المتزوجين الجدد المشاركين في الدراسة اطلعونا على العديد من الأسرار التي تجري في ليلة الزفاف، ولم نكن نعلم أن الكثير منهم يقضون هذه العملية في ممارسة لعبة حل الكلمات المتقاطعة”.

تعليقات