صحيفة أخبار اليوم: دنيا باطما تشاجرت مع عريسها ليلة زفافهما

TAIMA24
ذكرت صحيفة أخبار اليوم في عددها الذي سيصدر يوم غد الإثنين أن زفاف دنيا باطما وزوجها البحريني محمد الترك لم يمر كما كان مخططاً له، إذ تخلل حفل الزفاف، والذي دام لعشر ساعات، خلاف بين دنيا باطما وعريسها البحريني، اضطرت بعده دنيا باطما التي كانت تبكي الى اللجوء الى غرفتها بالفندق الذي احتضن حفل الزفاف.
 الصحيفة ذكرت كذلك أن خال دنيا باطما المشهور، محمد باطما، وابنه، لم يحضرا لحفل زفاف دنيا. ومن جهة محمد الترك، حضر والداه اللذان قدما من البحرين أمس لحضور حفل الزفاف دون ابنته حلا الترك التي لم تحضر.
وحول الخلاف الذي وقع بين دنيا باطما وزوجها محمد الترك، قالت صحيفة أخبار اليوم بتفصيل أن مناقشة حادة وقعت بين العريسين جعلت دموع دنيا باطما تنهمر وتلجأ لغرفتها في الفندق الذي احتضن حفل الزفاف بالدار البيضاء. بينما خرج محمد الترك لتنفس الهواء.
حفل الزفاف حضره حوالي 200 شخص من مشاهير وأهل دنيا باطما وأقاربها، وحسب صحيفة الناس ليوم الإثنين فإن حفل الزفاف لم يكن بالأسطوري ولا الفريد من نوعه كما وعدت بذلك دنيا باطما، إذ جرى في قاعة مؤتمرات بأحد فنادق الدار البيضاء المصنفة.
أخبار اليوم زادت ملاحظة عن المطربين الذين نشطوا حفل الزفاف قائلة أن من بين المطربين كان عبد الرحيم الصويري ورشيد المريني الذي نشط كل واحد فيهم حفل الزفاف مقابل خمسة ملايين سنتيم. كما حضرت مجموعة تكادة والفنانة الكوميدية دنيا بوطازوت وقيدوم ناس الغيوان عمر السيد. بينما سجل غياب الفنانين المشارقة، وكذا عدم حضور أي من مشاركي برنامج Arab Idol الذي بزغ فيه نجم دنيا باطما.

تعليقات